شبكه ملوك مدريد العربيه
اهلا وسهلا بك عزيزي الزائر اذا اردت المشاركة معنا في المنتدى يجب عليك التسجيل



 
الموقعالرئيسيةالتسجيلدخولس .و .جاليوميةمكتبة الصوربحـث

شاطر | 
 

 ريال مدريد وشبح المستايا الليلة (تحليل )

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الظهير العصري

avatar

ذكر عدد الرسائل : 2350
العمر : 26
الدوله : فلسطين
النادي المفضل لديك : ريال مدريد
السٌّمعَة : 0
نقاط : 21
تاريخ التسجيل : 10/12/2007

البطاقه الشخصيه
اللاعب المفضل لديك: ببي

مُساهمةموضوع: ريال مدريد وشبح المستايا الليلة (تحليل )   السبت مايو 09, 2009 3:32 am

يستعد نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد لخوض الجولة الخامسة والثلاثون لمنافسات الليغا هذا الموسم 2008-2009 م عندماً يحل ضيفاً على نادي فالنسيا الذي يحل في المركز الرابع برصيد 56 نقطة بفارق شاسع عن ريال مدريد الذي يخلف نادي برشلونة متصدر الليغا وذلك بفارق 7 نقاط , حيث يعلم متتبعي الدوري الإسباني , بأن كلا الفريقين خسرا الجولة الماضية , ولقائهما أشبه بلقاء تداوي الجراح , وهو ماسيحاول ان يفعله ريال مدريد هذا المساء عندماً يحل ضيفاً على ملعب المستايا وذلك في تمام الساعة 11:00 بتوقيت مكة المكرمة .



مدريد - الرياض- ش . م مدريد بعد الخسارة الاخيرة التي تلقاها من برشلونة "دون عنوان " .
هل للمستايا عنوان بارز هذه الليلة ؟ وهل ينجح نادي العاصمة مدريد بنسيان الكلاسيكو ومحوها من الذاكرة ؟ ام للخفافيش كلمة ؟ وانتم الآن مع كلمة التحليل - شبكة الكلاسيكو العربية .

كما يتوقع المحللون والعلاميون والنقاد ومتتبعي الليغا الإسبانية هذا الموسم 2008-2009 م , بان الخفافيش يخوضون مباراة الثأر أمام ريال مدريد الذي هزمهما في الدور الأول، ولضمان المحافظة على المركز الرابع للخفافيش،فإن ريال مدريد يدخل المباراة لتعويض الهزيمة المذلة في الأسبوع الماضي أمام برشلونة وذلك بنتيجة 6-2، ولضمان الحفاظ على آماله الضعيفة في الفوز باللقب , يسعى لتحقيق غنتصار هذا المساء فهل يفعلها ؟..

أوراق وخطط نادي فالنسيا هذا المساء تتمثل في أربعة أسماء بارزين في صفوف الفريق وهم .. المهاجم الصريح دافيد فيا ، دافيد سيلفا ، خوانما ماتا, وبابلو هرنانديز الذي تألق في المباريات الأخيرة التي لعبها الفريق , وخصوصاً مباراة فالنسيا وبرشلونة حيث أجبر أوناي إيمري على إشراكه على حساب خواكين الجناح الطائر الذي تراجع مستواه بعض الشئ لكن يصبح صاحب بصمة لا يمكن تجاهلها في الفريق حتى الآن نظراً لمايقدمه مع الفريق هذا الموسم المميز الذي يختلف كلياً عن الموسم الماضي .

بينما في المقابل ومن المتوقع أن يعود المدرب القدير السيد : " خواندي راموس" لطريقته التي حصد بها النقاط مع الريال منذ قدومه في الشتاء، وهي تثبيت إثنين من لاعبيفي الإرتكاز، و خط الوسط فرناندو جاجو ولاسانا ديارا , إلا أن الأخير يعاني من الأنفلونزا وربما يغيب عن مباراة الليلة وهو الأمر الذي قد يتيح لنا مشاهدة خافي جارسيا أساسياً في المستايا, برغم عودته غيابه طوال الموسم تقريباً ، لكن سيتم إعطاء جارسيا تعليمات هامة من قبل الطاقم الفني بعدم الإندفاع الهجومي، وهو الإندفاع الذي وقع فيه راموس في مباراة البرسا في لقاء الكلاسيكو فندفع ثمنه غالياً جداً جداً والسبب الضغط الجماهيري والإعلامي على راموس بالهجوم أكثر واكثر ..

وهنا نضع لجماهير ريال مدريد ونادي فالنسيا نتائج آخر 6 مباريات الفريقين هذا الموسم :


نادي ريال مدريد:


ريال مدريد 2 / 6 برشلونة
إشبيلية 2 / 4 ريال مدريد
ريال مدريد 3 / 2 خيتافي
ريكرياتيفو 0 / 1 ريال مدريد
ريال مدريد 2 / 0 بلد الوليد
ملقة 0 / 1 ريال مدريد


نادي فالنسيا :

إسبانيول 3 / 0 فالنسيا
فالنسيا 2 / 2 برشلونة
ريال بيتيس 1 / 2 فالنسيا
فالنسيا 3 / 1 إشبيلية
سبورتينج خيخون 2 / 3 فالنسيا
فالنسيا 4 / 1 خيتافي

وهذه نتائج أخر خمس لقاءات جمعت الفريقين :

ريال مدريد vs فالنسيا
1-0
ريال مدريد vs فالنسيا
4-2
ريال مدريد vs فالنسيا
2 -3
ريال مدريد vs فالنسيا
2 – 3

ريال مدريد vs فالنسيا
5- 1


حكم اللقاء : السيد إيتور الدي غونزاليس , الباسكي , وهو مواليد 1967م , حيث تم تعينه حكماً لدوري الإسباني لدرجة الاولى موسم 1995 م , من قبل الإتحاد الإسباني لكرة القدم .

أبرز غيابات نادي فالنسيا : قد لا يلحق إيميليانو موريتّي بالمباراة ومن ثم سيستمر تواجد أليكسس روانو في مركز الظهير الأيسر رغم أن مركزه الأساسي قلب دفاع، لتكون التشكيلة المتوقعة هكذا:

سيزار، ميجيل، ألبيول، مادورو، أليكسس، مارشينا، باراخا، بابلو هرنانديز، ماتا، سيلفا، فيا


أبرز غيابات نادي العاصمة ريال مدريد: خط الوسط جوتي ، شنايدر و بيبي خارج نطاق الخدمة في الوقت الراهن بسبب اقافه من قبل الغتحاد الإصابني لمدة عشرة مباريات ، ومن ثم سيلعب فرناندو جاجو وبجانبه واحد من إثنين.. فان دير فارت أو خافي جارسيا والأقرب هو جارسيا لأن فارت غير ملتزم دفاعياً إلا إذا غير راموس من طريقة لعبه المعتاده ولعب بإرتكاز واحد فقط.

مارسيلو كان من المفترض أن يغيب عن المباراة لحصوله على البطاقة الخامسة بعد عرقلته لإنيستا وحصوله على إنذار خامس صحيح مائة في المائة لكن إستئناف ريال مدريد جعل الإنذار يحذف..!

التشكيلة الأقرب لريال مدريد الليلة هي:

في حراسة المرمى
إيكر كاسياس

دفاع
سيرجيو راموس، كانافارو، ميتزلدر، هاينزه،

الوسط
خافي جارسيا، جاجو،

جناح أيمن وأيسر
روبين ، مارسيلو،

الهجوم
هيجوايين، راؤول.



الى المشجع الملكي ؟

مع نهاية التحليل الذي تضعه شبكة الكلاسيكو ياترى , لو كنت مكان خواندي راموس , ماهي التشكيلة التي تقترحها لمواجه الليلة الساخنة؟
وهل سينجح ريال مدريد في إقصاء فالنسيا على أرضه وبين جموره ؟

_________________

عفوااااااااا هذا زمن الكبار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://realmadridarab.montadarabi.com/index.htm
 
ريال مدريد وشبح المستايا الليلة (تحليل )
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكه ملوك مدريد العربيه :: قلعه النادي الملكي :: مقالات النادي الملكي-
انتقل الى: