شبكه ملوك مدريد العربيه
اهلا وسهلا بك عزيزي الزائر اذا اردت المشاركة معنا في المنتدى يجب عليك التسجيل



 
الموقعالرئيسيةالتسجيلدخولس .و .جاليوميةمكتبة الصوربحـث

شاطر | 
 

 كيف بدأت كوارث الريال ...؟؟!.

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الظهير العصري

avatar

ذكر عدد الرسائل : 2350
العمر : 26
الدوله : فلسطين
النادي المفضل لديك : ريال مدريد
السٌّمعَة : 0
نقاط : 21
تاريخ التسجيل : 10/12/2007

البطاقه الشخصيه
اللاعب المفضل لديك: ببي

مُساهمةموضوع: كيف بدأت كوارث الريال ...؟؟!.   السبت مايو 09, 2009 3:42 am

بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته واما بعد : تحياتي الى جميع افراد اسرة شبكة ملوك مدريدي العربيه من ادراريين ومحررين كما اهدي هذه الكلمات الى جميع العشاق اللذين عشقوا الريال وتابعوه وكانوا معه على الحلو والمر , وهاردلك لجميع المدريديين على وجه الارض .


مرحبا بكم يا اخواني واخواتي في الموقع , وعبر هذه الاسطر القليلة التي ادونها لكم لعلي اترجم بعض من الاشياء التي حدثت مع الفريق الملكي خلال مسيرته هذا الموسم والى الان وقد شارف الموسم على الانتهاء , وعلى ما يبدو ان الفريق الملكي ليس له حظوظ في حمل اي لقب هذا الموسم وسيخرج خالي الوفاض من الجبهات الثلاثة .
الكارثة الاولى كانت في بطولة كأس الملك عندما خرج الريال منها أمام ريال يونيون من الدرجة الثالثة ولن نضع اللوم على احد , والكارثة الثانية كانت في دوري ابطال اوروبا والتي فيها كان الريال في يوم من الايام متوجاً لتسع مرات ووجدنا الريال هذا الموسم متذبذب النتائج فعندما لاقى جوفنتوس خسر في الذهاب والاياب وعندما لاقى ليفربول , ايضا خسر في الذهاب والاياب .
.

وأما الكارثة الثالثة فكانت في الليغا :
هذه الكارثة حلت على الريال في عدة مراحل :
1 - عدم أستقدام لاعبين جدد الى الفريق ودعمهم بعد الاستغناء عن كل من سيسينهو وروبينهو وبابتيستا والاكتفاء بالتصريحات الكاذبة حول أستقدام البرتغالي رونالدو , وأستقدام فان دير فارت فقط ليحل مكان اللاعبين اللذين تم الاستغناء عنهم .
2 - الخسارة في أولى مباريات الليغا من ديبورتيفو هذا الموسم .
3 - إصابة الهداف الاول في الريال الهولندي فان نستلروي وثم لحاق المالي محمدو ديارا به وثم ديلاريد الاسباني .
4 - تذبذب أداء بريند شوستر في توظيف ما تبقى لديه من لاعبين والتصريح بخسارة الريال امام برشلونة قبل لقاء الكلاسيكو الاول .
5 - الفضيحة التي لحقت بالسيد رامون كالديرون , ثم الاستقالة من منصبه .
6 - عودة الاصابات الى صفوف النادي الملكي من جديد , على الرغم من استقدام هونتلار ولاسانا ديارا , الا ان الوقت قد فات ؟.
.

هذا ما حدث مع الريال خلال مسيرته في هذا الموسم , وزاد الامور تعقيداً عندما خسر الريال في القسم الثاني من الكلاسيكو بالسداسية , وهذه الخسارة كانت بمثابة الملح على الجرح , قد كنا نحلم وقد كان حظنا عاثر , وقد كان برشلونة أفضل منا .
كل هذا لا يفيد بشيء لأن الليغا واللقب أبتعد كثيراً عن الريال , بل ذهب الى برشلونة بعد أن كان في حوزتنا لعامين متتاليين , ونحن نعرف بأن الرياضية فوز وخسارة كما أن المعركة كر وفر , لكن أن تخسر بالسداسية فهذا ليس بالشيء المألوف لفريق كفريق الريال .
الذي حدث .... حدث ولا شيء ينفع سوى النظر الى الامام ... الى المستقبل ... الى الموسم القادم ... الى رئاسة جديدة ولاعبين جدد وتشكيلة جديدة , خسارة الريال الاخيرة صحيح كانت قاسية , لكنها ستكون في نفس الوقت درس كبير للادارة الملكية ومن يقوم بالاشراف عليها في العاصمة الاسبانية مدريد .
.

فريق الأحلام :
في مطلع القرن الحالي كان الريال مدريد يسمى بفريق الاحلام نظراً لعدد اللاعبين النجوم اللذين كانوا في صفوف الملكي وكان ذلك تحت قيادة فيورنتينو بيريز الذي قال يوماً : سأجعل الريال فريق الاحلام وبالفعل فعل ذلك , لدرجة أن مدرب الريال ديل بوسكي كان يحتار من يشركه أساسي ومن يضعه في دكة الاحتياط , ووقتها الريال كان يقارع على جميع الجبهات , وجميع الفرق الاوروبية كانت تخشى مواجهته يومئذ .
لكن الآن وبعد أيام قليلة ستكون الانتخابات لرئاسة النادي الملكي , فهل يأتي بيريز ويجعل من الريال فريق الاحلام مرة ثانية , أم أن السيدان رامون كالديرون وأدواردو غارسيا لهما كلام أخر في الانتخابات , فكل لديه مشاريع وتفكير خاص به تجاه الملكي , ونعتقد جميعاً بأن بيريز هو الاجدر في الرئاسة , ونسمع بأنه قد وقع مع البرازيلي ريكاردو كاكا وأنه سيوقع مع البرتغالي كريستيانو رونالدو , وأنه يرغب بالتخلي عن جل لاعبي الريال الحاليين وجلب لاعبيين اكثر خبرة وكفأة .
.

ندائي الى جميع المدريديين :
يا أيها الاخوة والاخوات المدريديين لا تيأسوا ,فالخسارة من برشلونة بالسداسية ليست نهاية الريال أو نهاية العالم , بل ستكون هذه الخسارة تاريخ نحفظه جيداً كي نرد الاعتبار في قادم الايام , في وقت طويل مضى كان الريال قد فاز على برشلونة بنتائج كبيرة جداً , وصلت الى ( 8 / 2 ) والى ( 11 / 1 ) وها هم بعد كل هذا الوقت يقومون برد بعض ما فعل به الريال ولن يستطيع إكمال رده لأن الريال قادم من جديد .
لا تيأسوا ولا تضجروا , فالريال مازال هو الريال .. فريق القرن والقلعة البيضاء و قاهر جميع الفرق على الاطلاق ودون أستثناء , وما يقوله من مشجعي الكتلان عن الملكي فهو من عدم تصديقهم النتيجة , ونحن اعضاء الرابطة في قلم الريال سنكون دواء لكل داء قد يتعرض له الريال ومشجعيه , نعم با أخواني لا تيأسوا بل أستمروا بتشجيع فريقكم لأنه سيد الفرق , والجميع يغار منكم ومن فريقكم .
.وأن الغد لناظره قريب

_________________

عفوااااااااا هذا زمن الكبار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://realmadridarab.montadarabi.com/index.htm
 
كيف بدأت كوارث الريال ...؟؟!.
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكه ملوك مدريد العربيه :: قلعه النادي الملكي :: مقالات النادي الملكي-
انتقل الى: