شبكه ملوك مدريد العربيه
اهلا وسهلا بك عزيزي الزائر اذا اردت المشاركة معنا في المنتدى يجب عليك التسجيل



 
الموقعالرئيسيةالتسجيلدخولس .و .جاليوميةمكتبة الصوربحـث

شاطر | 
 

 كاكا في سطور

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
yasser050



ذكر عدد الرسائل : 23
الدوله : فلسطين
النادي المفضل لديك : ريال مدريد
السٌّمعَة : 1
نقاط : 30
تاريخ التسجيل : 30/11/2007

البطاقه الشخصيه
اللاعب المفضل لديك: نستلروي

مُساهمةموضوع: كاكا في سطور   الإثنين يونيو 08, 2009 11:25 pm

تحية طيبة لكم اود أن أكتب عن نجم جميل جداً في لعبه وسيم جداً في شكله ساحر من بلاد السحره أسمه كاكا ... وأحببت أن ألقبه " أمير الليغا الجديد " كبداية كل موضوع فعلاً نتحدث عن اللاعب نجد بطاقته ونتعرف عليه البعض يعيرها الإهتمام والبعض الآخر يعرض عنها وتمر مرور الكرام .. ولكن لابد من بطاقة نجم كبير في لعبه وفنه وصغير في سنه ولكنه مشروع أسطورة ستهز كل العالم ليس إيطاليا فحسب وليست البرازيل لأنها بلده


التقرير
الاسم: ريكاردو أيزيكسون سانتوس ليتي " كاكا"
مواليد: 22/4/1983م
الطول : 184 سم
الوزن : 73 كجم
المركز: وسط وظهير أيمن
الحالة الاجتماعية: متزوج

الجنسية: برازيلي
الأندية التي لعب لها: ساوبالو البرازيلي، أي سي ميلان الإيطالي

وريال مدريد حاليا
سبب تسميه كاكا
بهذا الأسم ربما يعرفها الكثيرين مننا بحكم أننا نتابع كرة القدم أسبوعياً ... ولكن لابد من ذكرها هنا لكي يعرف من لايعرفها ... فكاكا كما علمنا أسمه ريكاردو وكان أخيه الصغير يقول له كاكا لصعوبة أسمه على أخيه الصغير وأخذ الجميع من في البيت هذا الأسم وتداول في الحي وإلى أن كبر كاكا والحقيقة أن البرازيليين يعشقون هذه التسميات مثل كافو ورونالدو وبيليه ... والأطفال الصغار يعشقون الإختصار أيضاً

نبذه صغيره عن حياتة كاكا
كاكا الطفل الصغير الذي أطلق صرخته الأولى في مدينة ساوباولو .. الجميلة ... ولعب الكرة ... فكاكا كان يلعب في شوارع حيهم الصغير .. والشواطيء ... فمن يزور البرازيل والعهدة هنا على صديق قال لي : أن البرازيليين شعب ودود جداً وطيب ويتحدث كثيراً حتى لو لم تتحدث معه ويحب كرة القدم جداً مثل الماء والهواء والأكل .. فهناك ملاعب كرة القدم الشاطئية وملاعب كرة الطائرة الشاطئية .. وكذلك ملاعب الحارة كما يقول ومن هنا أخذت الفكرة في عشق البرازيليين لكرة القدم ... وكاكا أكتسب مهارة ممتازة علاوة على الموهبة التي حباه الله بها .. ويتمتع فيها عن كثير من قرنائه من الصغار

اهتام الانديه الاوربيه بيه
بعد أن تألق مع المنتخب البرازيلي للشباب وتألق مع ساوباولو في كأس الليبرتادورس ... فكرت فيه أندية كبيرة وكثيرة في أوروبا أبرزها الريال الملكي والميلان الإيطالي وبرشلونةالإسباني ... وفي ظل هذه الإهتمامات بكاكا تدخلت أمه مجدداً وهي من حدد مصيره أولاً بالذهاب لساوباولو وهي تقول : أن جد كاكا من أصول إيطالية وأتمنى أن أراه هناك يتألق ... وهنا تحرك سريعاً نجم ميلان الوفي ليناردو البرازيلي نحو ساوباولو لإتمام الصفقة التي نجحت لصالح ميلان وحضر ليو مع كاكا

الهدف الأغلى لاعب كاكا
لا أحد ينسى الهدف الأول لكاكا في الكالتشو، فقد كان الهدف الأغلى على الإطلاق من بين أهدافه في إيطاليا، وسبب كونه الأغلى ليس لأنه الأول له، بل لأنه جاء في مباراة الديربي ضد الانتر، يقول كاكا: (سعادتي بالهدف كانت كبيرة ولا يمكن وصفها، عندما كنت صغيراً كنت أشاهد البرامج الرياضية التي تسبق لقاءات الديربي في أوروبا وكنت أشاهد النجوم يسجلون الأهداف في تلك المباريات والتاريخ يذكرهم دائماً بدون نسيان


الف مبروك الى جميع عشاق المدريستا فى الوطن العربى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
yasser050



ذكر عدد الرسائل : 23
الدوله : فلسطين
النادي المفضل لديك : ريال مدريد
السٌّمعَة : 1
نقاط : 30
تاريخ التسجيل : 30/11/2007

البطاقه الشخصيه
اللاعب المفضل لديك: نستلروي

مُساهمةموضوع: رد: كاكا في سطور   الثلاثاء يونيو 09, 2009 3:02 pm

ريـكـاردو كــاكــا ( Profile )




ولد كاكا في البرازيل وبفمة معلقة من الذهب بحيث ولد وهو لايعاني من الذي يعانية اكثر اللاعبين البرازيلين وهو قلة الاموال بل على العكس تماما لذلك رئينة آخر اهتمامات كاكا هي الاموال .

وعندما كان كاكا في الـ 7 من عمرة انتقل الى العيش في ساو باولو مع عائلتة وعندما دخل المدرسة اشترك في بطولة مع المدرسة واستطاع ان يصل فريق المدرسة الى النهائي ومن هنا اكتشفت موهبة كاكا الفذة والرائعة جداً )


وفي سن الـ 15 اصاب كاكا حادث في حمام السباحة كاد ان يفقد حياتة او ربما يصيبة شلل كامل بعد ان تعرض لضربة قوية في العمود الفقرة داخل الحمام السباحة ، ولكن تم معالجة كاكا ومنذ هذا الوقت كاكا ملتزم بطريقة كبير في الكنسية ".





ساو باولو

بدأ كاكا مسيرته مع نادي ساو باولو وهو في سن الثامنة. وعندما بلغ سن الـ 15 استطاع ان يحصل على بطولة مع ساو باولو للشباب ومن ثمة تعرض لحادث خطير . ولعب كاكا للفريق الاول في تاريخ كانون الثاني / يناير 2001 وتم تصعيدة مع الفريق الاول بعد ان سجل مع فريق 27 هدف ، مما ادى الى فوز ساو باولو في بعض البطولات وسجل كاكا مع ساو باولو 23 هدف في 58 مباراة مما جعل الانضار كلها عليه ".



ميلانو


وبعد الاهتمام الكبير الذي ابداة الميلان بالتوقيع مع كاكا بالفعل وقع كاكا للميلان في عام 2003 بـ صفقة بلغت 8 مليون يورو € ، واستطاع ان يساهم في اول موسم له مع الميلان بفوز الميلان في بطولة كأس السوبر الاوروبية والدوري الايطالي .


كاكا هو جزء من فريق ميلان الايطالي عندما وصل اليه واصبح يلعب دوري مهم خلف اندري شيفشينكو في الميلان مما رئنى ثنائي رائع وحصل ميلان على المركز الثاني في السنة الثانية لكاكا . وايضاً استطاع ان يصل مع الميلان الى نهائي دوري ابطال اوروبا لكنة خسر بالنهائي بضربات الترجيحية.


واستطاع ان يسجل كاكا اول هاتريك له موسم 2005\2006 على كيفو ، وسجل في دوري ابطال اوروبا اول هاتريك له على اندرلخت البلجيكي وفاز عليه 4-1 في مرحلة المجموعات في دوري ابطال اوروبا .



وبعد رحيل شيفشينكو عن الميلان بدأ كاكا في موسم خيالي وخصوصاً اصبح يلعب خلف المهاجمين وهو نقطة الوصل بين الوسط والهجوم واستطاع ريكاردو كاكا ان يحصل على هداف دوري ابطال اوروبا بـ 10 اهداف من ضمنهم هدف حاسم كان على سلتيك وثلاث اهداف حسموا مباراة الميلان والمانشستر في نص النهائي بعد ان سجل كاكا على المانشستر يونايتد 3 اهداف في كلتا المباراتين ذهاباً وايابا .


واضاف البرازيلي كاكا لقب دوري ابطال اوروبا اليه بعد ان استطاع ان يساهم بشكل كبير في الفوز في بطولة دوري الابطال ،وفاز بعدها في بطولة كأس العالم للأندية مع الميلان بعد ان ساهم بشكل كبير بصناعة العديد من الاهداف الى فيليبو انزاغي ، واستطاع كاكا بعدها ان يفوز في جائزة افضل لاعب في اوروبا بأكتساح ولم يقف عن هذا الحد فاز ايضاً في جائزة افضل لاعب في العالم في نفس الموسم .



وجدد كاكا عقدة مع الميلان بعد ان رئنى اهتمام كبير من ريال مدريد واستطاعت ادارة الميلان في النجاح لتجديد العقد مع اللاعب بعد ان كان هو لاعب ميلان الـ 8 الذي يحصل على افضل لاعب بالعالم وتفوق كاكا على ميسي وكرستيانو في الحصول على الجائزة .




وذكرت هيئة الاذاعة البريطانية يوم 13 يناير 2009 إلى أن مانشستر سيتي تقدم بعرض لشراء كاكا اكثر من 100 مليون جنيه استرليني. واجتمعوا إدارة الميلان وحصل كاكا على الموافقة للخروج رغم انة كان لايريد الخروج اطلاقاً من الميلان وقال كاكا اذا الميلان يريد بيعي سوف اخرج واذا الميلان لايريد بيعي سوف ابقى هنا في الميلان وبالفعل رفض كاكا عرض المانشستر ستي رغم ان العرض كان قوي جداً وفي 19 يناير اعلن بيرلسكوني بأن كاكا باق في الميلان بعد ان اعتصمت جماهير الميلان امام مقر النادي وطالبت في بقاء اللاعب .


يوم 3 يونيو 2009 ، تحول انصار الميلان للحديث عن فلورينتينو بيريز رئيس ريال مدريد الجديد الذي يريد كاكا وذهب جالياني برفقة والد كاكا الى مدريد لحسم الصفقة ولم ينكر جاليالني التقارير التي ربطت كاكا بمدريد وقال بأن الجلسة كانت جلسة عشاء



ريال مدريد

يوم الاثنين ، 8 يونيو 2009 ، كاكا وقع عقدا مع ريال مدريد الاسباني لمدة 6 سنوات ، ابتداء من الموسم 2009-1010 وبلغت قيمة الصفقة 68 مليون يورو بعد ان رفض كاكا عرض من المانشستر ستي بقيمة 100 مليون في يناير 2008. وهو اول لاعب يتم شرائه من قبل الرئيس الجديد لنادي ريال مدريد الاسباني فلورنتينو بيريز بعد عودة للمرة الثانية وتعتبر صفقة كاكا هي ثاني اغلى صفقة بالعالم بعد صفقة زيدان


كاكا ومنتخب البرازيل

استدعى كاكا الى المنتخب البرازيلي للشباب عام 2001 وتم استدعاء كاكا للمنتخب الاول في كاس العالم 2002 لكنة لم يلعب كثيراً حيث لعب 25 دقيقة فقط امام كوستاريكا وفاز المنتخب البرازيلي في كأس العالم حينها وفي عام 2005 لعب كاكا مع المنتخب البرازيلي في كاس القارات واستطاع ان يفوز مع المنتخب البرازيلي في البطولة وسجل هدف واحد في البطولة وفاز في النهائي على الارجنتين بـ 4 اهداف مقابل هدف وحيد .

وبدأ كاكا كأس العالم عام 2006 واستطاع ان يسجل هدف واحد كان في المباراة الافتتاحية على كرواتيا . لكنه لم يكن ذات قوة كبيرة في المنتخب وخرجت البرازيل امام فرنسا في ربع النهائي. ولعب كاكا مباراة ودية ضد الارجنتين واستطاع ان يسجل هدف خيالي رائع بعد ان تجاوز ميسي في منتصف الملعب وجرى بالكرة الى ان وصل الى المرمى وسجل هدف رائع
وفي عام 2007 حصل البرازيل على بطول كوبا اميركا لكن لم يشارك كاكا في الطبولة بعد الارهاق الذي واجهه مع الميلان .

القاب كاكا
مع الميلان

الدوري الايطالي موسم 2003\2004
دوري ابطال اوروباً موسم2006\2007
كأس العالم للأندية عام 2007

مع المنتخب البرازيلي

فاز كاكا في كاس العالم مع المنتخب البرازيلي عام 2002
فاز كاكا في بطول كاس القارات مع المنتخب البرازيلي في عام 2005

القاب شخصية
فاز كاكا في هداف دوري الابطال في موسم 2006\2007
وفاز في افضل لاعب بالعالم في نفس الموسم
وفاز في افضل لاعب في اوروبا في نفس الموسم



أهداف كاكا في مسيرتة ككل
ساو باولو

سجل كاكا مع ساو باولو موسم 2001 ( 14 هدف )

سجل كاكا مع ساو باولو موسم 2002 ( 9 اهداف )

سجل كاكا مع ساو باولو موسم 2003 ( 7 اهداف )


الميلان

سجل كاكا مع الميلان موسم 2003\2004 ( 14هدف)

سجل كاكا مع الميلان موسم 2004\2005 ( 9 اهداف )

سجل كاكا مع الميلان موسم 2005\2006 ( 19هدف )

سجل كاكا مع الميلان موسم 2006\2007 ( 18 هدف )

سجل كاكا مع الميلان موسم 2007\2008( 19 هدف )

سجل كاكا مع الميلان موسم 2008\2009 ( 16 هدف )






تـــحـــيـــاتــي لـــــكـــــم
Real Madrid FC
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كاكا في سطور
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكه ملوك مدريد العربيه :: قلعه النادي الملكي :: مدرجات السنتياجو برنابيو-
انتقل الى: